افضل العاب اندرويد لسنة جديدة 2021

مع دخول كل سنة جديد تحمل معها كل ماهو جديد باستثناء سنة 2020 التي غير العالم  دعنا من سنة 2020 لنعد لموضوعنا.

سنة 2021 حملة معها العديد من الأخبار الجديد وخاصة عالم ألعاب حيث قدمت لنا نخبة من ألعاب. التي ستغير نظرة البعض في جودة  التي تقدمه  ألعاب الاندرويد افضل ألعاب الاندرويد 2021.


افضل العاب اندرويد لسنة جديدة 2021

1. the walking dead

من لا يعرف العاب الغني عن التعريف سواء على الحاسوب أو الاندرويد ألعبة بكل تأكيد تصنف من بين أفضل ألعاب. وما يزيد هذه التحفة القصة التي ستأثر عليك كثيرا أذهب الآن وقم بي تحميل ألعبة واعدك انك لن تندم.

2.asphalt 8 airborne

 لُعْبَة سباق سيارات تحتوي على اكثر من 100 سيارة وتعتبر من افضل ألعاب من ناحية ألغرافيك. وهي من اشهر ألعاب السباق ألعبة رائعة.

3.sky force

لعبة من الطراز القديم بأسلوب وغرافيك حديث ألعبة عبارة عن طائرة حربية تقوم بتدمير سفن العدوا.

4.xenowerk

تشبه هذه ألعبة العاب استراتيجيات من ناحية منظور كاميرا قصة ألعبة هي انك عالق في مختبر تحت الأرض وانت عالق. هناك بعد تفشي مرض داخل المختبر.

 

 

 

5.marvel

تحتوي ألعبة على العديد من شخصية الشهيرة تقوم ألعبة على القتال بين شخصين وتضع ألعبة الصدقاء. والأعداء في مواجهة بعضهم ألعبة جميل وتتمتع بغرفيك عالي.

6.dead trigger2

واحد من افضل العاب FPS المتوفرا على الاندرويد حيث تقدم لك ألعبة تجربة جميل في عالم الزومبي الواحشي.

7.star wars galaxy of heroes

عالم star wars الغني عن التعريف سلسلة أفلام رائع ولان ألعاب ولا اروع لان قم باختيار شخصيتك المفضل وإنشاء مجموعة وحارب ضد الأعداء.

8.dc legends fight superheroes

لعبة RPG تدور أحداثها في عام 2054 حيث اصبح العالم مهددة بي الخطر وعليك أن تنقده بعد طمس الخطوط الفاصلة بين الإنسان ولآلة.

9.modern combat 5

لعبة أطلاق النار من منظور الشخص الأول تحتوي العبو على تصميم ورسوم رائعة. يمكنك لعب فئات مختلفات في مباريات الفريق ضد الفريق.

10.deus ex go

 تدور الحداث في عام 2027 العصر الذهبي للعلوم تكنولوجيا حيث تؤدّي دور احد المرتزقات sas لبريطانية الذين ينطلقون لكشف الحقيقة وراء مؤمرة عالمية.