كيفية تعريب قوالب بلوجر اون لاين 2020

كيفية تعريب قوالب بلوجر اون لاين 2020

تعريب قوالب بلوجر يدويا (blogger templates)

يوجه العديد من الأشخاص مشكلة في ترجمة قالب بلوجر الاجنبية  وخاصة أن أغلبية القوالب تكون اجنبية حيث ان القوالب الاجنبية تتوفر بكثرة، توجد طرق عديد لتعريب القوالب الأجنبي وتحويلها للغة العربية مثلا تعريب القوالب عن طريق برنامج تعريب قوالب بلوجر.
في بعض الأحيان تجد قالب احترافي أي بمعنا أخرا تجد قالب مناسب لمدونتك، لكن تجد مشكلة وهي أن القالب اجنبي وانت لا تعرف افضل طريقة تعريب القالب الأجنبي اون لاين.
إذا قمت بي تنزيل قالب اجنبي ثم وضعتها في موقعك هذا سيجعل مدونتك تظهر من اليسار إلى اليمين، وستجد العديد من المشكل لهذا يجب عليك تعريب القالب أولا وهذه هي افضل طريقة لي تعريب قوالب بلوجر بدون برامج.

طريقة تعريب قوالب بلوجر بنقرة واحده

توجد العديد من الطرق لتعريب قوالب بلوجر منها تعريب قوالب بلوجر يدويا، وتوجد أيضا برامج لتعريب القوالب لكن اليوم سنشرح كيفية تعريب قوالب من الانترنت مجانا،العديد من الاشخاص يقومون بي البحث عن كيفية تغيير جهة قراءة من اليسار الى اليمين باحترافية.
 
 
 

1-نقوم بدخول على موقع  Templates-Translator بعد الدخول إلى الموقع نضغط على تشغيل، الآن لي بدأ تعريب قوالب بلوجر بنقرة واحده.

كيفية تعريب قوالب بلوجر اون لاين 2020



 2-بعد الضغط على تشغيل الآن تفتح واجهة المحرار نضع أكواد القالب في المربع الوضع في الصورة، ثم نقوم بي ضغط على تعريب القالب لبداء التعريب.
 
كيفية تعريب قوالب بلوجر اون لاين 2020
 
 
3-عند انتهاء من التعريب نقوم بنسخ أكواد القالب من زار نسخ الاكواد 

كيفية تعريب قوالب بلوجر اون لاين 2020

 

 

تعريب قوالب ووردبريس

قوالب ووردبريس اجنبية مجانا يجب ان تقوم بي التعديل احترافية على ووردبريس، يعني قم بتغيير left إلى right في اكواد مدونة ويمكنك استخدام إضافة Loco Translate لترجمة إضافات الووردبريس المجانية و .

حيث ان هذه الاداة تقوم بي ترجمة جُمَل وكلمات قالب ووردبريس إلى العربية وايضا قوالب بلوجر translate blogger templates دون الحاجت الى تعريب اليدوي، الذي ياخد منك وقت وجهد كبير من تعريب وبدون برامج.

أفضل برنامج تعريب قوالب بلوجر

توجد العديد من البرامج للحصول على قوالب معرب جاهزة طريقة تعريب قالب أجنبي بعد تثبيت برنامج يكفي الظغط على أيقونة القالب المتواجدة في أعلى يمين برنامج التعريب ستنبتق نافذة لإختيار مكان القالب الأجنبي و المراد تعريبه، تم لتفاذي الرموز الغير المفهومة نزيل التأشير على تعريب الكلمات لتفاذي ظهور الرموز بعد رفع القالب سيتم تعريبه تلقائيا، رابط تحميل افضل برنامج تعريب قوالب بلوجر translate  من هنا و من خلال هذا البرنامج نقوم بعملية التعريب.