كيفية الحصول على متابعين على INSTAGRAM: من 0 إلى 10 آلاف متابع

 

كيفية الحصول على متابعين على INSTAGRAM: من 0 إلى 10 آلاف متابع

كيفية الحصول على متابعين على INSTAGRAM: من 0 إلى 10 آلاف متابع عندما تبدأ نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت ، قد يكون من المثير أن تتخيل كيف يمكنك بيع منتجك بنجاح من خلال انستقرام ... بمجرد إنشاء ما يلي.

لكن الحقيقة هي أن أول 10000 متابع على انستقرام هم الأصعب في الحصول عليها. لماذا ا؟ لا أحد يعرف من أنت بعد.

لا يزال يتعين عليك إثبات نفسك كعلامة تجارية ناجحة ومؤثر. لكن هذا لا يعني أنه غير ممكن.

إذا اتبعت هذا الدليل حول كيفية الحصول على متابعين على انستقرام ، فقد تصل إلى 10000 متابع على Instagram في أقل من ستة أشهر. لا النكات أو الحيل!

تابع القراءة لمعرفة كيفية زيادة متابعين Instagram في عام 2021. وإذا كنت ترغب في بناء إستراتيجية قاتلة على انستقرام ، فلا تنسَ الاطلاع على أحدث دورة تدريبية على Instagram .


تساعدك دورة انستقرام الخاصة بنا على إنشاء حساب Instagram الخاص بك من البداية ، ومنح جمهورك المحتوى الذي يريدون رؤيته ، والحصول على مبيعات.


كيفية الحصول على المزيد من المتابعين على Instagram

1. احصل على متابعين Instagram من خلال الانضمام إلى مجموعات المشاركة في Instagram

هل تساءلت يومًا عما يفعله الأشخاص الذين يحصلون على متابعين على انستقرام سريعًا بشكل مختلف؟


ينضمون إلى مجموعات المشاركة (المعروفة أيضًا باسم كبسولات انستقرام ).

في حين أنه قد يكون من المغري الانضمام إلى أكبر مجموعات مشاركة في Instagram ، إلا أن الحقيقة هي أنك ستحصل على قائمة أكثر استهدافًا لمتابعي Instagram من خلال التمسك بمكانتك.

هذا التكتيك هو الأفضل لأصحاب المشاريع الذين بدأوا للتو في تعلم كيفية الحصول على متابعين على انستقرام.

يمكنك العثور على مجموعات المشاركة للسفر والجمال والأزياء والمزيد.

في هذه المجموعات ، يمكنك الحصول على متابعين وإعجابات من الأشخاص الذين لديهم اهتمامات مشتركة.

ولكن إذا كنت جادًا في جذب انتباههم ، فيجب عليك أيضًا رد الجميل من خلال متابعة صفحات المعجبين للأشخاص الذين ينضمون إلى المجموعة.

كان لدي أصدقاء حصلوا على 2000 متابع جديد في غضون أسبوعين فقط باستخدام هذه الإستراتيجية.

على الرغم من أنه قد لا يساعد في المبيعات الفورية ، إلا أنه يساعدك على اكتساب المصداقية في وقت مبكر حتى لا تظهر صفحتك على Instagram أن لديك عددًا قليلاً من المتابعين.

تذكر أن هذه استراتيجية قصيرة المدى لأسابيعك القليلة الأولى على انستقرام ، وليست استراتيجية طويلة الأجل للحصول على متابعين مخلصين على Instagram.

يمكنك تعلم حيل Instagram الرائعة الأخرى مثل هذه في دورة انستقرام المجانية .

2. إعادة نشر محتوى الآخرين للحصول على متابعين مجانيين في Instagram

عندما كنت أبدأ في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأنشئ متابعة Instagram لمتجري ، كانت إستراتيجية النشر الخاصة بي تدور حول إعادة نشر محتوى الآخرين.

أثناء القيام بذلك ، تأكدت من إضافة الملصق الأصلي في أوصافي ، في كل مرة. إنها الطريقة الوحيدة لكسب متابعين مجانًا دون الإبلاغ عنك.

عندما بدأت لأول مرة ، كنت ألتقط لقطات شاشة وأضيف الصور إلى انستقرام الخاص بي. ما ساعد صفحتي حقًا في الإقلاع هو تطبيق إعادة النشر . سمح لي بالبدء في إعادة نشر محتوى الفيديو على انستقرام.

واحدة من أكبر عمليات التشغيل المنزلية كانت عندما أعدت نشر مقطع فيديو حصد 52862 مشاهدة ، وحصل على 1264 تعليقًا و 9147 إعجابًا. في ذلك الوقت ، لم يكن لدي حتى 10000 متابع ، لذا كانت هذه صفقة رائعة. أفضل جزء؟ لم أقم بتشغيل إعلانات أو أي شيء. حصلت على متابعي انستقرام مجانًا.


لماذا أعيد نشر محتوى الآخرين بدلاً من نشر المحتوى الخاص بي؟

لأنني كنت أعرف أنه من الأسهل إعادة نشر المحتوى. بالإضافة إلى ذلك ، لن يكون المحتوى المرئي ومحتوى الفيديو الخاص بي جيدًا مثل محتوى أي شخص آخر. مرحبًا ، على الأقل أنا صادق في ذلك!

كيف عرفت ماذا أعيد نشره؟ كنت ألقي نظرة خاطفة على الأرقام.

Hashtags هي طريقة رائعة للحصول على متابعين جدد. كنت نشيطًا جدًا على Instagram ، لذا كنت أتصفح قائمة علامات التصنيف التي أتيت بها واستخدمتها يوميًا للعثور على أفضل المشاركات أداءً والتي لم يتم نشرها بواسطة صفحات المعجبين الأخرى (لذلك ليس المنافسون) ولكن بواسطة أشخاص فرديين.

ثم أشاهد مقاطع الفيديو وألقي نظرة على الصور لمعرفة أي منها كان لدي أكبر ردود أفعال. إذا شعرت بالحاجة إلى مشاركة منشور شخص آخر ، فأنا أعلم أنه يتعين علي إعادة نشره على صفحتي.

لذلك إذا كنت تتعلم فقط كيفية الحصول على متابعين على انستقرام ، فإن هذه الإستراتيجية عالية التأثير بسيطة بما يكفي للمبتدئين.

هام: قام Instagram الآن بتحديث سياسته وأنت مطالب بطلب الإذن قبل إعادة النشر.

# 3. احصل على ميزات مميزة على Buzzfeed لتنمية متابعيك على Instagram

لزيادة متابعي Instagram ، تحتاج إلى إيجاد طريقة للاستفادة من جمهور هائل. ولا يقوم أحد بتضمين منشورات انستقرام في محتواهم بقدر ما يقوم Buzzfeed او clubhouse.

كتبت إحدى موظفي Buzzfeed مقالًا حول كيفية تطوير علامتها التجارية الشخصية كمؤثر على Instagram. لديها حاليًا ما يقرب من 10400 متابع ، لكن المقالة التي كتبتها على المنصة ربما ساعدتها.

لذلك إذا كنت ترغب في تجربة Buzzfeed ، فانتقل إلى قسم المجتمع حيث يمكن لأي شخص نشر المحتوى الخاص به على نظامه الأساسي.

بالطبع ، ستحتاج إلى اتباع إرشاداتهم للحصول على الرؤية وبناء الثقة.


هل Buzzfeed ليس مناسبًا لمكانتك؟ هذا بارد. يمكنك أيضًا استخدام أداة تسمى HARO حيث تتلقى رسائل بريد إلكتروني ثلاث مرات يوميًا مليئة بطلبات من المراسلين الذين يتطلعون للحصول على محتوى واقتباسات من الخبراء لقصصهم.

يسمح معظم مراسلي HARO بوصلة موقع ويب وروابط اجتماعية. حتى تتمكن من ضرب عصفورين بحجر واحد عن طريق تضمين رابط لمتجرك وحساب Instagram.

4. اطلب من العملاء مشاركة صورهم لبناء متابعين على Instagram

عندما تبدأ للتو ، سيكون الحصول على متابعين على Instagram أسهل كثيرًا مع صور العملاء في خلاصتك. لماذا ا؟ يساعد على زيادة الدليل الاجتماعي .



إذا لم يكن لديك عميل من قبل ، فتواصل مع المؤثرين في مجالك الذي يقل عن 5000 متابع. أعلم أن الرقم يبدو منخفضًا ولكن المؤثرين الذين لديهم عدد قليل من المتابعين على انستقرام يريدون استثمار حساباتهم وسيكونون على استعداد لالتقاط صور بمنتجاتك بمعدل أقل بكثير.

يمكنك أيضًا أن تقدم لهم صفقة تابعة حيث سيحصلون على عمولة مقابل كل عملية بيع يحصلون عليها من خلال رابط إحالة العملاء.

إذا كان لديك بالفعل عمليتان مبيعات ، فتواصل مع العملاء وقدم هدية مجانية أو حافزًا نقديًا لالتقاط صور عالية الجودة مع المنتج الذي اشتروه.

لن يكون تقديم الحوافز إستراتيجيتك طويلة المدى ولكن على المدى القصير ، أثناء محاولتك بناء علامتك التجارية ، يمكن أن يساعدك ذلك على النمو.

مع بدء المزيد من العملاء في رؤية صور العملاء على Instagram الخاص بك ، سيبدأون بطبيعة الحال في وضع علامة عليك في المنشورات عندما يتلقون منتجاتهم.

باختصار ، إذا قمت بالتعليق على منشورات العملاء ، وأعدت نشر المحتوى الخاص بهم واتبعتهم ، فمن المحتمل أن تجعلهم يتابعونك مرة أخرى.

على الرغم من أن البعض سيتبعك بعد وضع علامة عليك في منشوراتهم بأنفسهم. احصل على تلك الكلمة الشفهية !

5. اكسب متابعين Instagram من خلال امتلاك أسلوب ثابت

أعلم أن هذا يبدو وكأنه أحد طرق "الكذا وكذا وكذا" لاكتساب متابعين على انستقرام. لكنها ليست كذلك.

إليك السبب: لا يتابعك الأشخاص بسبب المحتوى الذي نشرته ولكن بسبب ما يعتقدون أنه سيكون المحتوى الذي ستنشره في المستقبل.

لنفترض أن لديك صفحة معجبين بفصيل كورجي ، كل يوم تنشر صورًا ومقاطع فيديو رائعة لفصيل كورجي دون أن تفشل.



إذا استمر مستخدمو Instagram في رؤية منشوراتك ، فسوف يدركون في النهاية أنك تنشر دائمًا أفضل محتوى لفصيل كورجي.

لذا فهم يتابعونك مع توقع أن يكون حسابك دائمًا من نفس النوع من المحتوى.

إن امتلاك أسلوب أو سمة متسقة هو أكثر من مجرد لعبة للعلامة التجارية ، إنه يتعلق بإنشاء توقع لحساب Instagram الخاص بك يمكن أن يعتمد عليه متابعوك أو متابعون محتملون. يريدون مشاهدة المزيد من نفس النوع من المحتوى كل يوم.

إذا تمكنت من الحفاظ على هذا الاتساق مع كل منشور ، فستكسب متابعين على انستقرام بسرعة مع تعزيز الثقة في علامتك التجارية.  


هل لديك متابعة على Instagram؟ حوّلها إلى نقود من خلال كتابنا الإلكتروني الخاص بتحقيق الدخل من وسائل التواصل الاجتماعي.


6. استخدم Hashtags للحصول على متابعين على Instagram

سيخبرك العديد من الخبراء باستخدام 5 أو 11 علامة تصنيف أو بعض الأرقام التعسفية الأخرى. لكن عندما كنت أقوم ببناء حساب Instagram لمتجري ، تجاهلت نصائحهم واندفعت معها.

كنت أقوم بنسخ ولصق قائمة علامات التجزئة من هاتفي إلى تطبيقي. بعد ذلك ، أقوم أحيانًا بتبديلها لتجربة علامات تصنيف مختلفة. وفي النهاية ، اكتشفت أيها كان مناسبًا لعلامتي التجارية.

عادة ، سأقترب من الحد الأقصى لعدد علامات التجزئة الممكنة أو يمينًا لها - 30 . هذا هو الرقم السحري.

الحقيقة هي أنك تضيف كل هذه الوسوم في التعليق الأول. ومع نمو تفاعل صفحتك ، لن يرى أي شخص التعليق الأول أبدًا لأنهم مشغولون جدًا في وضع علامات على أصدقائهم في منشورك.

بالتأكيد ، عندما تبدأ ، قد يراه الناس. ولكن إذا كان الهدف هو زيادة الرؤية ، فإن أسهل طريقة للقيام بذلك هي إضافة المزيد من علامات التصنيف. كلما اكتسبت متابعين ، ستحتل مشاركاتك مرتبة أعلى بالنسبة للكلمات الرئيسية لعلامة التصنيف هذه ، مما يمنحك مزيدًا من الرؤية.

إذا كانت علامات التجزئة الخاصة بك محددة ، فستزيد من احتمالية أن يتم العثور عليك من قبل جمهور ذي صلة ، مما سيساعدك على تنمية متابعيك على انستقرام أيضًا.

لذا تجنب علامات التصنيف العامة مثل #love أو #picoftheday إذا كنت تبيع الموضة ، على سبيل المثال.



7. استخدم علامات الموقع للحصول على متابعين من محيطك

هل تعلم أنه من الممكن أن تجعل قصصك ومنشوراتك على Instagram قابلة للاكتشاف من خلال وضع علامات على موقعك؟ تكشف "علامة الموقع" المدينة التي تتواجد فيها أو المكان الذي تم فيه التقاط الفيديو أو الصورة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يسمح بتصنيف مشاركاتك مع جميع المحتويات التي تم وضع علامة عليها لتلك المنطقة المجاورة.

لذلك ، إذا كنت شركة محلية ، فيمكنك استخدام هذه العلامات الجغرافية لتسهيل العثور على حساب انستقرام الخاص بك ومتابعته. تحتوي المواقع أيضًا على موجزها وقصتها وعلامات تصنيفها المميزة الخاصة بها - يمكنك المساهمة في ذلك باستخدام ملصق الموقع في قصصك الخاصة.


8. قم بتضمين موجز IG الخاص بك في مدونتك لتنمية متابعي Instagram

إذا كان لديك مدونة شخصية أو تجارية ، فيمكنك تضمين صور Instagram الخاصة بك على موقع الويب الخاص بك. لا تنسَ متابعة Oberlo على انستقرام أثناء تواجدك فيه!

لنفترض أن لديك مدونة إكسسوارات أزياء. يمكنك كتابة منشور مدونة حول أفضل الإكسسوارات التي يجب على الرجال تضمينها في قائمة الأزياء الخاصة بهم. يمكنك اختيار منشورات من Instagram تعرض صورًا قائمة بذاتها لمنتجاتك أو صورة منظّمة للعناصر التي تقترن معًا بشكل جيد.



يمكنك بعد ذلك الانتقال إلى موقع انستقرام على سطح المكتب ، والانتقال إلى صفحتك ، والنقر فوق المنشور ، والنقر فوق رمز "…" والنقر فوق تضمين. ثم تقوم بنسخ هذا الارتباط في قسم رمز منشور المدونة الخاص بك.


بمرور الوقت ، سيزور المزيد من الأشخاص مدونتك ومن المرجح أن يفحصوا حساب Instagram أيضًا.

أعلم أن هذه لعبة طويلة الأمد. خاصة إذا كنت لا تحصل على حركة المرور اليوم. لكن إضافة منشورات انستقرام الخاصة بك من البداية يمنحك فرصة أكبر للرؤية.

ابدأ في فعل ذلك ، وبعد ستة أشهر من الآن ، يجب أن تبدأ حقًا في رؤية عوائد هائلة.

9. اتبع الأشخاص الذين يحبون صفحات Instagram المتنافسة

لزيادة عدد متابعي Instagram ، تحتاج إلى العثور على أشخاص يتابعون العلامات التجارية.

من هم أكبر منافسيك على انستقرام؟ لاحظهم. ثم تصفح منشوراتهم لمعرفة من يعلق على منشوراتهم. اتبعهم وتفاعل معهم.

ضع في اعتبارك أنه عند اختيار المنافسين على انستقرام ، من الأفضل اختيار العلامات التجارية الأصغر.

لماذا ا؟ لأنه إذا كنت تبيع فرش مكياج وتحاول جذب الأشخاص الذين يعلقون على سيفورا ، فهناك فرصة جيدة لأنهم ليسوا الجمهور المناسب على الرغم من كونهم في نفس المكانة. تميل العلامات التجارية الأكبر حجمًا إلى الحصول على ولاء أكبر للعملاء.

ومع ذلك ، إذا كان لديك منافس لديه 100000 متابع في حسابه ، فقد لا يكون مخلصًا لتلك العلامة التجارية.

عند التعليق على منشورات من تتابعهم ، حاول ألا تبدو بائعاً

ولا تستخدم أبدًا نفس التعليق لكل شخص تراسله.

إذا طرحوا سؤالاً على منشوراتهم ، أعطهم إجابة.

يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على أنواع التعليقات التي ينشرها الآخرون للحصول على أفكار وإرشادات ..

بينما تستمر في متابعة الأشخاص والتفاعل معهم ، ستبدأ في بناء متابعين على انستغرام بشكل عضوي.

10. اعمل مع المؤثرين للحصول على المزيد من متابعي Insta

هناك طريقة أخرى لزيادة متابعي انستقرام وهي الحصول على صيحة على انستغرام لوجود مؤثر يقوم بالاستيلاء على حساب.



إذا كان المؤثر لديه متابع مخلص ، فيمكنه إعطائك صيحة ستؤدي إلى متابعين جدد لحسابك وربما بعض المبيعات.

تأكد من كتابة عقد يمنع المؤثر من إرسال زيارات وهمية.

لقد عملنا ذات مرة مع مؤثر قدم لنا صيحة وكانت النتيجة 2000 متابع غير نشط على Instagram على حسابنا. كان من الواضح أنها استخدمت روبوتًا.

عندما تحصل على اندفاع مفاجئ من المتابعين المزيفين على انستغرام ، فإنك تخاطر بحظر حسابك. لا أحد يريد ذلك.

إذا كنت تبحث عن طريقة للحصول على متابعين حقيقيين على انستغرام ، فاطلب من المؤثر الذي تعمل معه أن يقوم باستحواذ حساب على قصص انستغرام الخاصة بك . بهذه الطريقة ، سيتعين على الأشخاص متابعة صفحتك لعرض القصة. تأكد من مطالبتهم بإبلاغ جمهورهم قبل أيام قليلة.

11. استضف الهبات لبناء متابعيك على Instagram

تعد استضافة الهدايا طريقة فعالة أخرى للحصول على متابعين على انستغرام.

إذا كنت تستضيف هباتًا على موقع الويب الخاص بك وتزود الزوار بخيار متابعتك على انستغرام والشبكات الاجتماعية الأخرى ، فسيكون لديك وصول أكبر بكثير.

إذا كان حجم جمهورك صغيرًا ، فيمكنك نشر هباتك في مجموعات معينة على Facebook. قد يساعد الظهور في مدونات الهبات أيضًا في نشر الكلمة حول الترويج الخاص بك

عندما بدأت العمل في مجال التسويق لأول مرة ، كنت قد تواصلت مع المدونات المجانية. سأرسل لهم بعض المنتجات المجانية مقابل منشور مراجعة.

وافق معظمهم على المنتج المجاني على الرغم من أن البعض طلب الدفع أيضًا. سيفعلون منشورًا لمراجعة المنتج مليئًا بالصور وتجاربهم مع المنتج.

في النهاية ، سيدخل جمهورهم للفوز بالمنتج بشرط أن نرسل إلى هذا العميل المنتج. النتيجة؟ مئات المتابعين الجدد على جميع حساباتنا الاجتماعية.

هذه طريقة رائعة للحصول على متابعين جدد لـ IG إذا لم يكن لديك جمهور. ولكن قد لا يكون مستهدفًا كما لو كنت ستستضيف هبة على مدونة متخصصة ذات صلة.

إذا كنت بدأت للتو ، يمكن أن تساعدك الهبات في الحصول على المزيد من المتابعين على انستغرام. ومع ذلك ، إذا كنت تفعلها كثيرًا ، فقد لا تحصل على نوع الجمهور الذي تريده.

إذا كان هدفك هو الحصول على مبيعات ، فلن تساعدك الهبات بالضرورة في الحصول على المزيد منها. ولكن إذا كنت تتطلع فقط إلى الحصول على متابعين الانستقرام بسرعة ، فيمكن أن تعمل هذه الإستراتيجية بشكل جيد.

رقم 12. تنمو عضويًا على Instagram الخاص بك من خلال الشراكات

إذا كنت تتعلم فقط كيفية الحصول على متابعين على الانستقرام ، فقد يكون من الأفضل الشراكة مع علامة تجارية أخرى. يمكن أن تكون هذه طريقة سريعة لتنمية قاعدة المتابعين بشكل عضوي.

كانت الحيلة التي تعلمتها أثناء العمل في دراسة الحالة الخاصة بي هي التقاط صور للمنتج الخاص بي. بدلاً من إعادة نشر محتوى الأشخاص الآخرين ، أعادت العلامات التجارية الأخرى نشر إحدى صوري وهي تنسب إليّ. كان لدى أحدهم ما يقرب من 300 ألف متابع ، لذلك انتهى بي الأمر بالحصول على عدد قليل من متابعي الانستقرام الجدد من جمهورهم.

لم يكن علي القيام بأي عمل مقدمًا بخلاف التقاط صوري الخاصة. لم أضطر حتى إلى التواصل للحصول على متابعين جدد على الانستقرام. لقد تواصلوا معي. ولم يكونوا العلامة التجارية الوحيدة التي قامت بذلك.


13. قم بإنشاء أدلة Instagram التي تجذب متابعين جدد إلى حسابك

تعد أدلة Instagram طريقة جديدة لمشاركة المحتوى التعليمي والممتع مع متابعيك. يمنح تنسيق المحتوى المستخدمين طريقة أبسط لاستهلاك النصائح والتوصيات المفيدة. في دليل IG ، يمكنك إضافة مقدمة ، وعنوان ، ونص ، ورؤوس ، وحتى تنظيم مقاطع الفيديو والصور (التي نشرتها في خلاصتك).



 يمكنك إنشاء دليل حول:

مكان - مراجعة مدينة ، مكان رياضي ، موقع غريب ، إلخ.
منتج - قدم إرشادات حول المنتجات المتوفرة في متجر الانستقرام الخاص بك
منشور - نظّم سلسلة رسائل من مشاركاتك الحالية مع العناوين والتعليقات
للبدء ، انقر فوق رمز علامة الجمع في الزاوية اليمنى العليا من ملف تعريف الانستقرام الخاص بك ، واختر الدليل ، وانقر فوق الخيار المناسب.



يسمح Instagram للمستخدمين بمشاركة الأدلة في الرسائل المباشرة وعبر القصص ، لذلك إذا تمكنت من نشر عدد قليل من الأدلة عالية الجودة ، فإن أولئك الذين يرونها سيميلون بشكل طبيعي إلى مشاركتها مع دائرتهم الاجتماعية.

ولأن خوارزمية الانستقرام تفضل المنشورات ذات التفاعل العالي ، إذا انتهى الأمر بمشاركة العديد من الأشخاص بدليلك ، فقد يظهر في المزيد من خلاصات الأشخاص. نتيجة لذلك ، يمكنك كسب الكثير من المتابعين الجدد من خلال إنشاء دليل الانستقرام.

14. استخدم أدوات تحليلات Instagram لاكتساب المزيد من متابعي Instagram

يمكن أن توفر لك تحليلات Instagram معلومات حول ما يلي ، ولكن هناك العديد من الأدوات المجانية في السوق التي يمكن أن توفر لك معلومات أكثر إثارة للاهتمام.

يمكن أن تمنحك أشياء مثل معدل المشاركة والمتابعين الجدد ومتابعي Instagram والحسابات غير النشطة نظرة ثاقبة ستشكل كيفية حصولك على المزيد من المتابعين على Instagram.

تتضمن أفضل أدوات تحليل Instagram في السوق حاليًا ما يلي:

  • تنبت الاجتماعية
  • ايكونو سكوير
  • ثقب المفتاح
  • كورالاتي
  • Socialbakers

توفر جميع أدوات تحليلات Instagram هذه معلومات صحيحة وغنية بالمعلومات يمكن أن تساعدك على فهم جمهورك بشكل أفضل.

ويمكنهم أيضًا إبراز المحتوى المناسب الذي يمكنك استخدامه لزيادة متابعيك على Instagram.

تطبيقات أتباع Instagram

عندما بدأت في إنشاء حساب Instagram لمتجري لأول مرة ، استخدمت تطبيقًا يسمى Instagress لزيادة متابعيني على Instagram.

لقد نجحت بشكل جيد في البداية ، مما سمح لي بسهولة تكوين أول بضعة آلاف من المتابعين على Instagram.

في النهاية ، توقفت لأنني لم أعد بحاجة إليه. لسوء الحظ ، عادةً ما يتم إغلاق Instagress والأدوات الأخرى لزيادة متابعي Instagram. هذا لأنها مصممة لإشراك الناس بشكل مصطنع من خلال الإعجابات والتعليقات. يمكن للأشخاص الذين يستخدمونها إغلاق حساب Instagram بالكامل . على الرغم من أنها قد تعمل ، إلا أنها لا تستحق المخاطرة.

تتمثل الطريقة الخالية من المخاطر لزيادة متابعي Instagram في استخدام أدوات أتمتة التسويق مثل Buffer أو HubSpot أو Hootsuite .

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام تطبيقات Instagram المجانية هذه لتحسين عدد متابعيك:

1. Followers Plus (iOS)

تطبيق متابعي Instagram

اكتشف حسابات Instagram التي ألغيت متابعتك ، وأولئك الذين لم يتابعوك مرة أخرى ، والحسابات المماثلة التي يجب أن تتابعها من خلال Followers for Instagram. يعد تطبيق متابع Instagram هذا مثاليًا لفهم كيفية جعل متابعيك سعداء والمحتوى الذي تنشره من أجل الحصول على المزيد من المتابعين على Instagram. تواصل مع أولئك الذين ألغوا متابعتك لمعرفة السبب والبدء في تحسين مقاييس المتابعين على Instagram اليوم.

2. إلغاء المتابعين والمتابعين الأشباح (Android)

Instagram متابع المقتفي android

المتابعون غير النشطين هم موضوع يتم الحديث عنه كثيرًا داخل أي منصة وسائط اجتماعية ، ولا يختلف Instagram. يمكن أن يكون متابعو Instagram غير النشطين حسابات غير مرغوب فيها أو حسابات من أشخاص لم يعودوا يشاركون على النظام الأساسي ، لذلك إذا كنت تتطلع إلى زيادة مستوى متابعتك ومشاركتك ، فسيكون من الجيد تقليم قائمة المتابعين غير النشطين. يحدد Crowdfire متابعيك غير النشطين ، ويتعرف على الأوقات التي يلغي فيها الأشخاص متابعتك ، ويساعدك في العثور على متابعين جدد.

3. تتبع المتابعين لـ Instagram (iOS)

تتبع المتابعين لـ Instagram (iOS)

لا توجد أي أدوات فعالة لحسابات Instagram غير المتابِعة أو التالية بشكل جماعي. يمنحك Tracker for Instagram هذا الخيار في تطبيقهم. يوفر التطبيق أيضًا تحليلات حتى تتمكن من تحليل كيفية تفاعل المتابعين مع حسابك. يمكنك أيضًا استخدامه لتحديد المتابعين الأشباح: أولئك الذين تبعوك ولكنهم لم يتفاعلوا مطلقًا مع مشاركاتك. يمكنك بعد ذلك حظرها لتعكس العدد الحقيقي لمتابعي Instagram التي تفتخر بها علامتك التجارية حاليًا.

هل تريد أن تصبح خبيرًا في Instagram؟ اشترك في دورة Instagram المجانية التي يدرسها خبير Instagram Gretta Van Riel.

كيف تحصل على متابعين على Instagram وفقًا لثلاثة مؤثرين


خوانيكا ديلدي هي مؤسسة الموقع الشهير The Ladypreneur. حساب إينستاجرام لها اكتسبت على مدى 26K أتباعه. إليك نصيحتها حول كيفية كسب متابعين على Instagram:

الدافع الإنستغرام لرجل الأعمال

ما هو سر حصولك على أكثر من 26 ألف متابع على Instagram؟

المشاركة تحدث فرقًا. من المهم أن يعرف متابعيك أنك تقدرهم بقدر ما تقدرهم أنت.

لزيادة المشاركة ، يجب عليك البحث في علامات التصنيف المستخدمة لجذب المتابعين ، والعثور على مستخدمين متميزين ، مثل بعض الصور والتعليقات.

ستكتسب فضول الأشخاص الذين تفاعلت معهم ، وسيتابعون صفحتك ، ويضعون علامة على أصدقائهم في مشاركاتك.

هل استخدمت أي تطبيقات لزيادة متابعين Instagram؟

في البداية ، كانت أدوات مثل Instagress مفيدة للتفاعل ، ولكن مع القدرة على استهداف المتابعين ورعاية المحتوى ، لم تعد هناك حاجة إليها.

ما هي النصيحة التي تقدمها لشخص يسألك عن كيفية الحصول على متابعين على Instagram؟

انشر ، انشر ، انشر! كلما زاد عدد المستخدمين [الذين تشاهدهم] المحتوى الخاص بك ، كلما أصبحوا أكثر دراية بعلامتك التجارية ، مما يجعلهم ينالون الإعجاب والمتابعة والمشاركة.

كلما نشرت أكثر ، زاد شعور المستخدمين بأنهم يعرفونك.

تخيل لو أنك استيقظت في منتصف الليل على ضوضاء في المطبخ. ركضت في الطابق السفلي لتجد أوبرا تشرب فنجانا من القهوة.

معظم الناس لا يتصلون بالشرطة ، لماذا؟ نظرًا لأنهم شاهدوا الكثير من محتواها ، فإنهم يشعرون أنهم يعرفونها. قد يشعر البعض بالامتياز لوجودها في مطبخهم.

هذا هو التأثير الذي يوفره المحتوى الثابت للمؤثرين.

إذا كان عليك تسمية شيء واحد تفعله بشكل مختلف عن أي شخص آخر على Instagram ، فماذا سيكون؟

حسابي يشجع ويلهم ويعلم. إنه يؤثر على متابعيني بصوت العلامة التجارية الذي يرتبط ويعلم. يجذب "SHE-EO" والفتاة المجاورة.

تاليا كورين هي العقل المدبر وراء غداء أسبوع العمل الذي يحظى بشعبية كبيرة والذي يضم 484 ألف متابع وعدد المتابعين في ازدياد. سألناها عن أفضل طريقة للحصول على متابعين على Instagram وهذا ما قالته لنا:

Workweeklunch وجبة الإعدادية Instagram

ما الذي ساعدك في زيادة متابعيك على Instagram إلى ستة أرقام؟

أستمع إلى جمهوري وأعطيهم ما يطلبونه. إنه يظهر أنني استثمرت فيهم وفي المقابل يمنحونني وقتهم واهتمامهم.

أيضا ، الاتساق. أظهر كل يوم بمحتوى قيم في المنشورات والقصص التي تساعدهم بدلاً من مجرد الحديث عن نفسي.

أخيرًا ، أولي اهتمامًا كبيرًا للتغييرات التي تم إجراؤها على النظام الأساسي. ساعدني استخدام ميزات جديدة مثل أبرز الأحداث وفهم التغييرات على الخوارزمية في النمو أيضًا.

هل استخدمت أي أدوات لمساعدتك على زيادة عدد المتابعين على Instagram لديك؟

لا أستخدم أي أدوات خارج التحليلات داخل Instagram. انهم رائعون! التحليلات مهمة لأنها تساعدك على اكتشاف ما ينجح وما لا ينجح.

غالبًا ما يُسألون عن كيفية الحصول على متابعين على Instagram ، ما الذي يجب أن يركز عليه شخص ما؟

عندما تبدأ من 0 أو أقل من 1،000 متابع ، لا تهتم بهذا الرقم كثيرًا. سوف ترتفع وتنخفض وستكون بطيئة. بدلاً من ذلك ، ركز على الطرق التي يمكنك من خلالها التواصل مع الآخرين ومساعدتهم وجعلهم يتحدثون عنك.

ما رأيك يفصل حساب Instagram الخاص بك عن الآخرين هناك؟

حسنًا ، حسابي لا يختلف كثيرًا عن الكثيرين الموجودين هناك ، لكنني لا أنشر أي صور لنفسي. لا يتعلق الأمر بي بل يتعلق بجمهوري! كما أنني أستخدم القصص كقناة تدوين فيديو يحبها متابعيني.

Gracie Parish هي إحدى الشخصيات المؤثرة في Instagram والتي طورت Instagram الخاص بها إلى 37.9 ألفًا. طلبنا منها مشاركة نصائحها حول كيفية الحصول على متابعين على Instagram ، وهذا ما قالته:

gracieparish كوتشيلا Instagram

ما الخطوات التي اتخذتها للحصول على أكثر من 37000 متابع على Instagram؟


أستغرق الكثير من الوقت للتفاعل مع متابعيني من خلال Instagram ورسائل البريد الإلكتروني و Facebook و Pinterest.

أستغرق وقتًا كل أسبوع للرد على أكبر عدد ممكن من المتابعين وكذلك أتأكد من التفاعل مع متابعيني في منشوراتهم أيضًا.

من خلال عمليات التعاون ، تمكنت من الترويج المتبادل مع العديد من المدونين أو العلامات التجارية التي أشعر أنها مناسبة لعلامتي التجارية وقد ساعد هذا حقًا في زيادة المتابعين لي.

ما هو التأثير الأكبر في زيادة متابعيك على Instagram؟

أنا أعمل بجد على بناء مصداقية على مدونتي لإنشاء علاقة أكثر أصالة مع متابعيني.

للقيام بذلك ، أقوم فقط بالترويج للعلامات التجارية والمنتجات التي أؤمن بها حقًا.

من خلال خمس سنوات من التدوين ، أدركت حقًا كيفية اختيار العلامات التجارية التي تناسب مدونتي وأسلوبي بشكل أفضل بالإضافة إلى العلامات التجارية التي يستمتع متابعيني برؤيتها ، مما ساهم في نجاحي.

إذا سألك شخص ما عن كيفية الحصول على متابعين على Instagram ، فما هي النصيحة التي ستشاركها؟

كن على طبيعتك ولا تفقد ثقتك بنفسك. استغرق إنشاء مدونة سنوات من العمل الشاق ، وإذا كنت قادرًا على الحفاظ على علامة تجارية والبقاء صادقًا مع نفسك ، فسوف يلاحظ متابعوك ذلك.

أود أيضًا أن أنصح أي شخص ألا يصاب بالإحباط في البداية ، لأنه يستغرق الكثير من الوقت والممارسة. لم يكن هناك [مؤثر] نجاحًا بين عشية وضحاها.

ما هو الشيء الوحيد الذي يفعله Instagram الخاص بك بشكل مختلف عن حسابات Instagram الأخرى؟

شيء واحد يقوم به instagram الخاص بي بشكل مختلف عن الحسابات الأخرى هو أنني أحاول حقًا إعطاء المتابعين نظرة ثاقبة على حياتي الحقيقية.

بينما يتم رعاية الكثير من المحتوى الخاص بي ، أحاول حقًا نشر محتوى حقيقي وأصلي أيضًا لمساعدة متابعيني في التعرف علي بشكل أفضل ومنحهم المحتوى الذي يطلبون رؤيته.

ينشغل الكثير من المدونين في الجانب التجاري ، وبينما تعتبر المدونة عملًا تجاريًا ، فمن المهم ألا تفقد مصداقيتك وأن تظل حقيقيًا مع متابعيك.

كيفية الحصول على متابعين على ملخص Instagram

يعد اكتشاف كيفية الحصول على متابعين على Instagram هو الأصعب في البداية.

بمجرد اجتياز أول 10000 متابع لك ، ستحتاج إلى الاستمرار في استخدام بعض أو كل الاستراتيجيات الواردة في هذه المقالة لمواصلة زيادة حسابك إلى 100 ألف أو حتى أكثر من مليون.

لا تنس تحديث ملفك الشخصي بانتظام ، خاصةً السيرة الذاتية على Instagram لتضمين CTAs الجديدة أو الأخبار الشيقة .

في نهاية اليوم ، ستحتاج إلى إظهار نفسك أكثر من أي وقت مضى.

ربما يكون النشر على Instagram ثلاث مرات يوميًا كل يوم من أيام الأسبوع أمرًا صعبًا بحيث يتوافق مع جدولك الزمني ، ولكن في النهاية ، كل هذا الجهد سيؤتي ثماره. وستحصل على Instagram متابع يمكنك أن تفخر به.

هل تريد معرفة المزيد من الاختراقات على Instagram؟ كن عضوًا في Oberlo اليوم للحصول على الدورات التدريبية التي تغذي عقلك في العمل ، بما في ذلك دورة Instagram المتميزة .  

ملخص: كيفية الحصول على متابعين على Instagram في عام 2021

1. انضم إلى مجموعات المشاركة في Instagram

2. إعادة نشر محتوى الآخرين

3. احصل على ترويج لحساب Instagram الخاص بك على Buzzfeed

4. اطلب من العملاء مشاركة صورهم

5. امتلك أسلوبًا ثابتًا يجذب الناس

6. Hashtags للحصول على متابعين على Instagram

7. استخدم منشورات Instagram في منشورات المدونة

8 أدخل علامات الموقع في المنشورات والقصص

9. اتبع الأشخاص الذين يحبون الصفحات المتنافسة

10. العمل مع المؤثرين - كيفية الحصول على متابعين على Instagram

11. استضافة الهبات

12. شريك مع علامة تجارية أخرى

13. قم بإنشاء دليل Instagram

14. استخدم أدوات تحليلات Instagram

كم عدد المتابعين على Instagram لديك الآن؟ التعليق أدناه!