كيفية كسب المال من خلال برنامج شركاء أمازون

كيفية كسب المال من خلال برنامج شركاء أمازون

كيفية سحب الارباح من امازون

كيفية كسب المال من خلال برنامج شركاء أمازون، ليس سراً أن أمازون هي شركة رائدة في مجال الكتب الإلكترونية وتوسع الفرص أمام المؤلفين المستقلين. لكن أمازون أيضًا قادت الطريق في التسويق بالعمولة عبر الإنترنت. في عام 1996 ، كانت أمازون تاجر تجزئة صغير لبيع الكتب عبر الإنترنت من مرآب جيف بيزوس . بميزانية تسويق محدودة ، قررت أمازون الاستفادة من حب القراء للكتب للمساعدة في نشر الكلمة. بدلاً من الحصول على إنفاق مبدئي من المال لشراء الإعلانات ، دفعت أمازون عمولة للأشخاص عندما أحالوا عملاء الشراء إلى أمازون. تم دفع هذه العمولة بعد شراء العميل ، مما يلغي تكاليف التسويق الأولية.


عندما تم إطلاق برنامج Amazon Associates في عام 1998 ، لم يكن هناك العديد من الطرق السهلة والميسورة التكلفة لأصحاب المشاريع الناشئة عبر الإنترنت لكسب المال عبر الإنترنت. غيّر البرنامج التابع لشركة Amazon ذلك. كانت المشكلة الوحيدة هي أن تحقيق أي دخل كبير كشركة تابعة لشركة أمازون يتطلب بيع الكثير من الكتب. لحسن الحظ ، مع قيام أمازون بتوسيع خط إنتاجها ، أصبحت القدرة على جني الدخل من أمازون أسهل.

الربح من أمازون FBA

لا يزال لدى أمازون أرباح منخفضة نسبيًا مقارنة بالبرامج التابعة الأخرى (من 1٪ إلى 10٪ ، اعتمادًا على المنتجات) ، ولكن مع وجود خط إنتاج واسع ، وقاعدة عملاء ضخمة ، ومصداقية ، فإن الاحتمالات أنه يمكنك العثور على شيء للترويج والقيام به مال.


مثل أي مخطط آخر لكسب المال من المنزل ، يتطلب كسب الدخل من Amazon البحث والعمل والتسويق. فيما يلي بعض النصائح لتعظيم برنامج Amazon Associates.

إيجابيات أن تصبح شركة تابعة لشركة أمازون

هناك العديد من الأسباب الرائعة للانضمام إلى مواقع امازون خاصة برنامج Amazon Associates ، بما في ذلك:

  • الأمازون هو اسم معروف للغاية ، يستخدمه الناس ويثقون به كل يوم.
  • الانضمام مجاني.
  • لا توجد حدود لعدد الزيارات أو مقاييس أخرى تحتاج إلى قبولها في البرنامج.
  • هناك أطنان وأطنان من المنتجات التي يمكنك الترويج لها.
  • لدى Amazon العديد من الأدوات لمساعدتك في بيع عناصر محددة أو فئة من العناصر.
  • يوجد نظام تقارير جيد حتى تعرف ما الذي يحصل على نقرات وما الذي يتم بيعه.
  • يمكنك تلقي مدفوعات الإيداع المباشر في حسابك المصرفي.
  • تقدم أمازون خدمة عملاء جيدة لمشتريها ، لذا فإنك تقلل من مخاطر إثارة غضب زوارك منك إذا كانت لديهم مشكلة مع المنتج.
  • حتى إذا لم يشتري زائرك المنتج الذي أشرت إليه ، إذا اشترى شيئًا ما في تلك الزيارة ، فإنك تكسب عمولة.


سلبيات برنامج Amazon Associates

لا شيء مثالي على الإطلاق ، بما في ذلك البرنامج التابع لشركة Amazon. فيما يلي بعض الجوانب السلبية:


  • معدل العمولة منخفض نسبيًا مقارنة بالبرامج التابعة الأخرى ، من 1٪ إلى 10٪ اعتمادًا على العناصر. يقدم سعرًا ثابتًا لبرامج المكافآت ، مثل 15 دولارًا للاشتراك في حساب الأعمال ، و 3 دولارات لإحالات Prime ، و 5 دولارات للإحالات المسموعة.
  • ملفات تعريف الارتباط الخاصة بهم تدوم 24 ساعة فقط. هذا يعني أنه إذا لم تشتري إحالتك خلال 24 ساعة ، فلن تحصل على رصيد. (ومع ذلك ، إذا تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بهم ، فإن ملف تعريف الارتباط يستمر لمدة 89 يومًا.)
  • لا يُسمح لك بإرسال روابط تابعة لشركة Amazon في رسائل البريد الإلكتروني. يتضمن ذلك منشورات المدونة التي يتم إرسالها كبريد إلكتروني. نظرًا لأن البريد الإلكتروني طريقة ممتازة لإرسال عروض رائعة إلى القراء ، فإن هذه القاعدة مخيبة للآمال بشكل خاص.
  •  
  • إذا كان لديك موقع إلكتروني في الولايات المتحدة وتقوم بالترويج لمنتجات في متجر أمازون بالولايات المتحدة ، فلن تحصل على رصيد لإحالة شخص ينتهي به الأمر بشراء المنتج من خارج الدولة (مثل Amazon UK).
  • تتوفر خيارات الدفع عند الاستلام امازون فقط من خلال الإيداع المباشر أو الشيكات أو بطاقة هدايا أمازون. لا يوجد خيار PayPal.

طرق لترويج الروابط التابعة لشركة أمازون

فيما يلي طرق مختلفة يمكنك من خلالها الترويج لروابط Amazon الخاصة بك:

التدوين

ربما يكون التدوين هو الطريقة الأكثر شيوعًا لكسب الشركات التابعة من خلال برنامج Amazon Associates. لدى بعض المدونين موقع موضوع عام ويستخدمون مجموعة متنوعة من البرامج التابعة وخيارات تحقيق الدخل الأخرى. يمتلك المدونون الآخرون موقعًا متخصصًا يركز على المنتجات المختارة التي يغطيها الموقع. في كلتا الحالتين ، يمكن تحقيق الربح من خلال Amazon Associates على مدونة عن طريق:

  • كتابة محتوى لمدونتك أو موقع الويب الخاص بك حول اختيار أو شراء منتج متاح على أمازون. الآن أكثر من أي وقت مضى ، يدخل الأشخاص عبر الإنترنت للبحث عن خيارات الشراء الخاصة بهم. إذا كنت مدونًا للأم ، فيمكنك كتابة مقال عن اختيار فراغ منخفض التكلفة مع رابط إلى خيارك الأفضل أو عدة روابط لأفضل اختياراتك. مدون الغذاء يمكن ربط أدوات الطهي. يمكن ربط موقع التصوير بالكاميرات ومعدات التصوير الأخرى.
  • كتابة مراجعات للمنتجات جديد. مرة أخرى ، يريد الأشخاص معرفة العناصر قبل أن يستثمروا الأموال فيها ، خاصةً إذا كانت جديدة وليس هناك الكثير من المعلومات المتاحة.
  • الكتابة عن أكثر الكتب مبيعًا. يمكنك استخدام أكثر الكتب مبيعًا المدرجة في Amazon ، أو إذا كان لديك سجل مبيعات تابع مع Amazon ، فتحقق من إحصائياتك لمعرفة ما تم بيعه بشكل أفضل في مجتمع مدونتك.
  • الترويج لعروض خاصة على المدونة. يعمل هذا بشكل جيد إذا كان لديك مدونة صفقات يومية . تتطلب هذه الخطوة أن تشاهد أمازون للحصول على عروض ترويجية خاصة على المنتجات التي تناسب موضوع موقع الويب الخاص بك.

وسائل التواصل الاجتماعي

يمكنك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة محتوى مدونتك مع الروابط التابعة ، أو يمكنك مشاركة الروابط التابعة الخاصة بك مباشرةً. لاحظ أنه يجب عليك إعطاء إشارة إلى أن الرابط هو رابط تابع عند النشر ليكون شفافًا ولا يزعج متابعيك. لا يرغب الأشخاص في أن يتم بيعهم طوال الوقت ، لذلك يجب أن يتخلل نشر الروابط التابعة منشورات غير تابعة وغير متعلقة بالمبيعات.

 فيديو يوتيوب

يمكنك تقديم الكثير من نفس أنواع المحتوى على الفيديو كما تفعل على مدونة ، مثل المراجعات. تتمثل ميزة الفيديو لتوليد الدخل في أنه يمكنك تقديم دروس وجولات ومحتويات مرئية أخرى تساعد المشترين المحتملين بشكل أفضل في تحديد ما إذا كانوا يريدون شراء العناصر أم لا.

البريد الإلكتروني (Lead Magnet)

يمتلك العديد من المسوقين الناجحين موقعًا أساسيًا من صفحتين ونظام تسويق عبر البريد الإلكتروني يقوم بعروضهم الترويجية على الطيار الآلي لتحقيق دخل سلبي . صفحة واحدة هي صفحة مقصودة تروّج لجذب العملاء لحث الأشخاص على الاشتراك في البريد الإلكتروني. بمجرد الاشتراك ، يتم إرسال الزائر إلى الصفحة الثانية ، والتي تحتوي غالبًا على معلومات حول منتج تابع.

يسلم البريد الإلكتروني المغناطيس الرئيسي ، بالإضافة إلى سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني الأخرى التي تقدم نصائح ومعلومات مفيدة ، بالإضافة إلى عروض ترويجية للمنتجات التابعة.

أضف عروض أمازون إلى عملك الحالي

يمكنك الترويج لمنتجات أمازون كجزء من عروض الأعمال الأخرى الخاصة بك لإنشاء تدفق دخل إضافي. سواء كنت تبيع منتجًا أو خدمة ، فمن المحتمل أن تكون هناك منتجات وخدمات يمكن لعملائك وعملائك الاستفادة منها على Amazon. على سبيل المثال ، إذا كنت مدربًا تجاريًا وجدت زيادة في الإنتاجية باستخدام Bullet Journal ، فيمكنك الترويج لدفاتر الملاحظات ذات الصفحات المنقطة.

التجهيز كشركة تابعة لشركة أمازون

بدء استخدام برنامج Amazon Associates مجاني وسهل. إليك الطريقة:

  • قم بي التسجيل عن طريق  زيارة أمازون واملأ الاستمارات ابداء التجارة الإلكترونية و الربح من الانترنت.
  • تأكد من قراءة القواعد. على سبيل المثال ، من المخالف لسياسة Amazon Associates تضمين الروابط التابعة لشركة Amazon في رسالة بريد إلكتروني.
  • حدد المنتج (المنتجات) الذي تريد الترويج له. يتيح لك Amazon البحث بناءً على الكلمات الرئيسية وأرقام ISBN (للكتب) وأرقام المنتجات.
  • قرر كيف ستروج للمنتجات التي تختارها. توفر أمازون نصوصًا إعلانية يمكنك تشغيلها على مدونة أو موقع ويب.
  • بناء حركة المرور. تعمل جميع إيرادات الشركات التابعة بشكل أفضل مع تدفق كبير وثابت لحركة المرور المستهدفة. هناك العديد من الطرق السهلة والميسورة التكلفة لجذب الأشخاص لزيارة مدونتك أو موقعك على الويب.
  • اجعل توصيات المنتج مناسبة لموضوع موقع الويب الخاص بك. إذا كنت تدون حول الزومبي الناجين ، فلا تملك رابطًا لمصابيح التوليب ما لم تصد الزومبي الزومبي.
  • اختر المنتجات بعناية. لا تروج لشيء لا تشتريه أو لا تحبه فقط لكسب المال في موقع امازون اصلي. سوف يأتي بنتائج عكسية ويفقدك مصداقيتك مع زوار موقع الويب الخاص بك. من المرجح أن يشتري الناس المنتجات التي توصي بها شخصيًا. إذا لم تكن لديك خبرة في المنتج ، فتأكد من مراجعة المراجعات لمعرفة تجربة الآخرين معه.
  • قم بتضمين روابط متعددة وصور قابلة للربط في المحتوى الخاص بك. يمكن لقراء الويب أن يكونوا أعمى عن الإعلانات. من المرجح أن ينقروا على الروابط والصور داخل مقالة إعلامية.
  • إذا كنت مدونًا ، فلا تنسَ تضمين بيان يفيد بأن الرابط هو رابط تابع وفقًا لإرشادات الإفصاح عن مدونة FTC واللائحة العامة لحماية البيانات.  في حين أن هذا هو القانون في الولايات المتحدة ، من المهم أيضًا أن تحافظ على ثقة القراء بك.

تعظيم المبيعات ودخل الأمازون الخاص بك

فيما يلي بعض النصائح الإضافية لزيادة الدخل التابع لك من البيع عن طريق امازون.
  • مناقشة أو الترويج للمنتجات ذات الصلة. عندما تطلب برجر ، يُسأل ، "هل تريد بطاطس مع ذلك؟" تعمل العديد من العناصر بشكل أفضل أو يتم تحسينها باستخدام الملحقات أو المنتجات الأخرى التي يمكنك الترويج لها.
  • تحقق من العناصر الأخرى التي يشتريها المحالون. تتمثل إحدى الميزات الرائعة لبرنامج Amazon Associates في أنك تحصل على أموال مقابل العناصر التي تشتريها الإحالة ، سواء قاموا بشراء العنصر المحدد الذي أشرت إليه أم لا. ستتيح لك إحصائيات Amazon معرفة العناصر التي اشتريتها الإحالات الخاصة بك. إذا لم تكن قد روّجت لهذا العنصر بعد ، وكان مناسبًا لمدونتك أو موقع الويب الخاص بك ، فيجب أن تفكر في إضافته إلى قائمة المنتجات الخاصة بك.
  • راقب تحليلاتك لمعرفة ما يتم بيعه ، وما يتم النقر عليه على موقع الويب الخاص بك ، وغيرها من البيانات لفهم ما يريده سوقك وما سيدفع مقابله.

الربح من أمازون للمبتدئين

يعد التسويق بالعمولة مع امازون عربي والموردين الآخرين طريقة رائعة لكسب العيش في المنزل. لكن الأمر يتطلب أكثر من مجرد بدء موقع ويب أو مدونة ونشر بعض الروابط التابعة. يتطلب الأمر معرفة احتياجات السوق ، وتوفير المعلومات والموارد لتلبية تلك الاحتياجات ، ثم مساعدة السوق على إيجاد الحلول الخاصة بك.