تطبيق netflix مجاني للاندرويد بترجمة العربية

تطبيق netflix مجاني للاندرويد بترجمة العربية وبدون تسجيل دخول

Netflix مدى الحياة

Netflix هي خدمة بث تقدم مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية و الأفلام (movies) والرسوم المتحركة و الافلام والمسلسلات والأفلام الوثائقية التوضيحية الحائزة على جوائز ويتوفر البرنامج بالترجمة لعدة لغة منها الترجمة بلغة العربية و الأجنبية ، وغيرها من الأعمال من آلاف الأجهزة المتصلة بالإنترنت.
ويمكنك مشاهدة (watch) ما تريد وقتما تشاء ، بدون إعلانات تجارية - كل ذلك بسعر شهري منخفض.  ستجد دائمًا شيئًا جديدًا لتكتشفه ، حيث تتم إضافة برامج تلفزيونية وأفلام جديدة كل أسبوع!
يحتوي Netflix على مكتبة ضخمة من الافلام الطويلة الحائزة على جوائز والأفلام الوثائقية والبرامج التلفزيونية وأنيمي وأصول نتفليكس الأصلية وغير ذلك الكثير.  شاهد ما تريد وقتما تشاء ويتوفر على برنامج الاطفال (kids).
 

نت فليگس مجاني

لا تقدم Netflix فترات تجريبية مجانية او عرض مدى الحياة ، ولكن يمكنك تغيير خطتك أو الإلغاء عبر الإنترنت (internet) في أي وقت إذا قررت أن خدمة Netflix ليست مناسبة لك.  نحن لا نبرم أي عقود ، ولا نفرض رسومًا على الإلغاء ، ولا توجد التزامات.
يمكنك التسجيل والاستفادة من كل ما تقدمه نيتفليكس.  توفر جميع خطط Netflix للأعضاء القدرة على مشاهدة كل المحتوى من العروض التلفزيونية والأفلام.  يمكنك معرفة المزيد عن الخطط واختيار الخطة التي تناسبك!
 

 معلومات حول تطبيق Netflix مجاني للاندرويد

 هي شركة ترفيه أمريكية تأسست عام 1997 متخصصة في خدمات الفيديو عند الطلب والبث المباشر وعرض أحدث افلام والمسلسلات (series).  وصلت الشركة الآن إلى 137 مليون مستخدم حول العالم لأعمالها الفريدة والحصرية.
وخدمة Netflix هي الأكثر طلبًا والطلب المتزايد في جميع أنحاء العالم للحصول عليها باستمرار.  بالإضافة إلى ذلك ، أصبحت العلامة التجارية Netflix أيضًا اسمًا يهتم به العديد من المستخدمين حول العالم ويثقون في استخدامه.  إنها خدمة أفلام شهيرة وتلفزيونية خاصة والعديد من أحدث مقاطع الفيديو الترفيهية على جميع أجهزة الايفون(
iPhone) و iPad و apple و iPod Touch.
تتيح خدمة Netflix للمستخدمين الاستمتاع بأفلام جذابة مباشرة على الهاتف بسهولة.  يتم تحديث معظم أفلام Netflix باستمرار بالترجمات وفي بعض الأحيان يتم دبلجتها بلغتك المفضلة جنبًا إلى جنب مع الجودة التي تجعلك تشعر بالرضا من أول استخدام لخدمة Netflix .
الآن دعنا نتعرف على الإصدار الذي لدينا من تطبيق netflix مهكر ، الإصدار المدفوع ، مع إصدارات Netflix الأصلية دون الحاجة إلى حساب Netflix

مميزات تطبيق نتفلكس مدي الحياة

1. يمكنك تنزيل الأفلام و المسلسلات والبرامج التلفزيونية من التطبيق بنقرة واحدة  مدى الحياة بدون تسجيل ، وكذلك مشاهدتها عبر الإنترنت.
2 . يدعم التطبيق جميع سرعات الانترنت بدءاً من السرعات العالية إلى سرعات الإنترنت الضعيفة ، حيث يمكن تشغيله بعدة جودات تبدأ من 1080P إلى 360P.
3 . خاصية البحث السريع عن الأفلام والمسلسلات وتوفير وقتك.
4 . يوجد في التطبيق مفضل لإضافة أفلامك و مسلسلات المفضلة والرجوع إليها لاحقًا.
5 . توجد قائمة HISTORY للوصول السريع إلى الأفلام والمسلسلات التي شاهدتها سابقًا.
6 . يحتوي التطبيق على مشغل داخلي للتطبيق أكثر من رائع ، مع إمكانية التشغيل على مشغل خارجي.
7 . حجم التطبيق صغير جدًا ولا يتطلب مساحة تخزين كبيرة على ذاكرة الهاتف.  
8 . يتم تحديث التطبيق يوميًا عن طريق إضافة الكثير من الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية الحديثة.
9 . التطبيق مناسب لشاشات التلفزيون الذكية (يمكنك تفعيل خيار المناظر الطبيعية من الإعدادات).
10 . لا يحتاج التطبيق إلى التسجيل أو الاشتراك في Netflix بدون تأشيرة أو تجديد اشتراك Netflix.
11 . لا يتطلب تسجيل الدخول إلى Netflix أو حساب(account) Netflix مجاني.
12 . يشمل التطبيق جميع العروض والبرامج التلفزيونية والمسلسلات وأفلام Netflix الأصلية.
13 . ويشمل أفلام الرسوم المتحركة الصادرة عن Netflix.
14 . يتضمن أقسام وتصنيفات حسب نوع الفيلم والمسلسل.
15.يمكنك مشاهدة من جهازك الكمبيوتر بستخدام محاكي
 

تحميل نتفلکس مهكر Netflix Premium للأندرويد

Netflix هي الأداة الأقوى والأكثر شيوعًا لمشاهدة الأفلام والمسلسلات المدفوعة بجودة عالية مع إمكانية التنزيل.  يمكنك الآن ببساطة الحصول على Netflix Premium بدون دفع اشتراك في أحدث إصدار لنظام الاندرويد.
يمكنك مشاهدة التلفزيون مباشرة بستخدام بديل netflix. يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج لإلقاء نظرة على الرسوم المتحركة الكرتونية.  لكن ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى تكاليف البيانات لمشاهدة أي فيلم أو رسوم متحركة ويمكنك أيضًا تنزيل vidmate.
يتيح لك هذا التطبيق تسجيل أفلامك المفضلة وحتى مشاركتها.  يمكن رؤية الميزات والخصائص الأخرى للبرنامج الآخر في الفقرة التالية.  هذا Netflix Premium
لن يتطلب التطبيق تأصيلًا ولا يتطلب بيانات إضافية ، ولا توجد جودة محددة لكل فيلم.  هذا يعني أنه يتم تشغيل جميع الأفلام بنفس الجودة.  يمكنك استخدام هذا التطبيق على الشريط للعثور على بحث الفيلم الخاص بك.
تم إعداد Netflix Premium من قبل الشركة بناءً على طلب المستخدمين المحترمين ووضعها على الموقع.  أسلوبه هو الصور ومقاطع الفيديو.  إنها أكبر مزود لخدمات الفيديو عبر الإنترنت.  لاستخدام خدمات العرض على جميع الأجهزة الذكية وأجهزة الألعاب وأجهزة التلفزيون الذكية.مع هذا البرنامج ، يمكنك مشاهدة أفلامك ومسلسلاتك المفضلة على الإنترنت بترجماتها ، ومن الجدير بالذكر أن النسخة مخترقة.

طريقة تثبيت Netflix APK على أجهزة Android

  • لتثبيت تطبيق نيتفلكس برو اخر اصدار، ستحتاج إلى تغيير إعدادات تثبيت التطبيق على جهاز Android الخاص بك.
  • انتقل إلى الإعدادات ، ثم الأمان ، ثم حدد مصادر غير معروفة
  • بعد ذلك ، ستحتاج إلى تنزيل أحدث إصدار من نيت فليكس app لنظام Android من الرابط أدناه.
  • بعد الانتهاء من تنزيل تطبيق Netflix ، انشر التثبيت كالمعتاد وانقر على أيقونة التطبيق ، وبالتالي يمكنك مشاهدة جميع أفلام Netflix ومسلسلات Netflix مجانا.

 تحميل تطبيق netflix