تنزيل متجر play للموبايل سامسونج apk اخر اصدار

تنزيل متجر play للموبايل سامسونج apk اخر اصدار

تنزيل متجر play للموبايل سامسونج

تنزيل متجر play للموبايل سامسونج apk اخر اصدار كما يعلم معظمكم بالفعل ، تعمل أجهزة Samsung على نظام التشغيل Android ، لذلك عادةً ما يكون لديهم بعض تطبيقات Google القياسية المثبتة مسبقًا ، مثل بحث Google و Gmail و Hangouts وأهم المتجر Google Play.  ولكن قد تحصل على هاتف ذكي أو جهاز لوحي من Samsung وتندهش من أنه ، لسبب غريب ، التطبيقات التي توقعت العثور عليها غير موجودة!

ليس هناك من يجادل بأنك تريد (ربما تحتاج) أن يكون لديك متجر Google Play على جهاز Samsung Android الخاص بك.  من الضروري تنزيل كل ما قد يخطر ببالك من عقله الذي يذهل مجموعة متنوعة من التطبيقات والألعاب والأفلام والموسيقى والمحتوى الترفيهي الآخر.
بشكل عام ، اعتمادًا على المواقع الأخرى وأسواق التطبيقات بدلاً من متجر Play ، يحد بشكل كبير من إمكانات جهازك لأن الوصول إلى بعض هذه التطبيقات لن يكون ممكنًا.  أو على الأقل ، ستحتاج إلى البحث عن ملف كل تطبيق عبر الإنترنت ، وسيستغرق تنزيل التطبيقات بهذه الطريقة وقتًا أطول بكثير.

ولسوء الحظ ، سوف تفوتك استخدام ميزات متجر Play الرائعة ، وواجهته ، وتصفح التطبيقات حسب الفئة ، والبحث عن تطبيقات مماثلة ، وما إلى ذلك ، وحتى أنك تخاطر بالحصول على تنزيل ملوث ببرامج ضارة.  متجر Google Play هو بالتأكيد السبيل للذهاب. 

لماذا لا يحتوي جهازي Samsung على متجر Google Play؟

تأتي جميع أجهزة Samsung الجديدة تقريبًا ، مثل سلسلة Samsung Galaxy S و Samsung Galaxy Note و Samsung Galaxy Ace وما إلى ذلك ، مع تطبيق Play Store المثبت مسبقًا.  ولكن هناك بعض الأسباب وراء عدم التثبيت (install) متجر Play Store مسبقًا على بعض أجهزة Samsung ع
ند شرائها بنسخة التي تعمل لنظام الاندرويد.
قد يكون أحد الأسباب هو أن الجهاز قد تم تجذيره وتم إلغاء تثبيت Play Store من الجهاز بعد الشراء ، ولكن لا يحدث هذا عن طريق الصدفة ، لذلك من المحتمل أن هذه ليست مشاكل.
قد يكون شراء جهاز Samsung من جهة ثانية سببًا آخر محتملًا ، حيث قد يكون الشخص الذي باعه قد قام بتجذيره ثم مسح كل شيء نظيفًا قبل شحنه إليك.
والسبب الأكثر ترجيحًا هو شراء جهاز Samsung من الأسواق الخارجية مثل الصين بخصم كبير.  معظم أجهزة Samsung الرخيصة هذه ليست عادةً منتجات رسمية ، لذا فهي لا تمتلك شهادة Google أيضًا.
من الجدير بالذكر أن شهادة Google هي ما يجعل تطبيق متجر سوق ستور والتطبيقات القياسية الأخرى تأتي مثبتة مسبقًا على أجهزة Samsung.  وبالتالي ، فإن "الاستنساخ ، كما يطلق عليه أحيانًا هذه الأجهزة غير الرسمية ، لن يأتي مع متجر Play.

تنزيل تحديث متجر بلاي 2021

لحسن الحظ ، يعد تنزيل Google Play Store على Samsung أمرًا سهلاً للقيام به. إنه مجاني وبدون دفع ولا فلس ، وسيتم تنفيذه في غمضة عين.  والأهم من ذلك ، أن تطبيق Play Store سيعمل بشكل مثالي كما لو لم يكن هناك شيء خاطئ.
أولاً ، تحتاج إلى استخدام متصفح الإنترنت على جهاز Samsung الخاصة بك للعثور على ملف Play Store Android ، المسمى "Play Store APK".  يمكنك العثور على رابط تنزيل Play Store بصيغة apk مجاني وآمن في هذا المنشور ؛ فقط اضغط على رابط التنزيل لبدء التنزيل.
ولكن هناك شيء مهم للغاية يجب القيام به لجعل تنزيل Play Store يعمل.  قبل تثبيت الملف الذي تم تنزيله ، تحتاج إلى الانتقال إلى إعدادات Samsung الخاص بك والسماح بتنزيل تطبيقاتك من أماكن أخرى غير Play Store.  فقط أدخل إعدادات الأمان بالانتقال إلى الإعدادات> الأمان ، وحدد "مصادر غير معروفة". 

طريقة التحميل مباشرة لي الهواتف الأندرويد

مميزات تنزيل متجر للجوال على الهاتف مجانا Google Play Store

توجد العديد من المميزات التي يتمتع به المتجراليك افضل هذه المميزات للسامسونج وهواوي:
  • يمكنك الحصول على إمكانية الحصول على جميع أنواع التطبيقات والألعاب والبرامج ، مثل برامج السوشيال ميديا ​​، وبرامج تعديل الصور لي اندرويد والزخرفة ، وأي تطبيقات جديدة بأفكار فريدة من نوعها.
  • إمكانية تحميل البرامج والالعاب التي تم تنزيلها ، فبإإمكانك ضبط الاعدادات وتحميلها تلقائيًا ، أو سؤالك قبل التحديث.
  • Google Play يحتوي على أقسام متعددة (فئات) تسهل الوصول بسهولة إلى التطبيقات المجانية التي تريد ، مقسم إلى الألعاب وتطبيقات ومجلات والكتب و خدمة وافلام ومنافس يمكنك تصفح ما تريد بسهولة من الكتب (books) ايضا.
  • شركة جوجل تقوم بفحص التطبيقات الخارجية من الفيروسات قبل تحميلها على هاتفك.
  • ستجد عملية الدخول الامنا الخاص بي قسم المستخدم التي تقوم بي حمايتك من التطبيقات الظارة
  • من المؤكد أن عملية تنزيل التطبيقات و ألعاب بأمان هي الميزة الرئيسية.
  • بعد ذلك يمكنك بدء عملية إدارة التطبيقات التي قمت بتثبيتها من التطبيق بطريقة سهلة وبسيطة.
  • يتم تحديث جميع التطبيقات التلقائي بمجرد إصدار الاصدار جديد وهذه ميزة رائعة حقًا.
  • يمكنك حذف التطبيقات واستبدالها بأخرى جديدة إذا لم يكن هناك مساحة كافية للقيام بعملية التثبيت وهذه من أشهر الميزات الجديدة.

كيفية استخدام متجر جوجل بلاي على هواتف سامسونج

الخطوة 1: عليك النقر فوق أيقونة متجر التطبيقات في هاتف السامسونج الخاص بك.
الخطوة 2: إذا قمت بي فتح متجر بلاى ستور (
Google Play) لأول مرة ، فقم بإنشاء حساب في متجر Google Play.  امنح معرف Gmail وكلمة المرور للوصول إلى تطبيقات Android على أجهزتك.
الخطوة 3: ستظهر الآن الشاشة الرئيسية لمتجر Google Play مع قائمة بالتطبيقات من بعض الفئات.
الخطوة 4: استخدم شريط البحث المتاح وابحث عن التطبيقات وألعاب التي تريد تنزيلها.  بدلاً من ذلك ، يمكنك البحث عن نفس الشيء من الفئة.
الخطوة 5: الآن عليك النقر فوق التطبيق الذي تريد تثبيته واستخدامه على هاتف Samsung الخاص بك.
المقالة حول تنزيل متجر Samsung mobile play store مجانًا اخر نسخة مفيدة وتوفر معرفة كافية للتعامل معها.  إذا كان لديك أي استفسارات ، قم بالتعليق أدناه. 

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج : Google Play

المطور
: Google

نظام التشغيل
: android

اصدار البرنامج الجديد
: 2021-06-23

الترخيص
: مجاني

الحجم
: 23 MB

النسخة : 25.9.19

اللغة
: arabic، الانجليزية
 

تنزيل جوجل بلاي 2021 للكمبيوتر

هناك موقع متخصص بمتجر جوجل بلاي فيمكنك تنزيل للتطبيقات من خلاله ، يمكنك الحصول على جهازك الكمبيوتر على محاكي البلوستاك ، والذي يكون يظهر على جهازك بشكل تلقائي ، يمكنك تحميل تطبيق بي أحدث اصدار الرسمي الذي تريده بسهولة من جوجل بلاي 2021 .
 

طريقة استخدام متجر جوجل بلاي

مبدئيًا بعد الانتهاء من عملية تثبيت وتنزيل Play Store لهاتف Samsung 2021 mobile ، ستحتاج عزيزي القارئ إلى تسجيل الدخول إلى المتجر باستخدام حساب Google الخاص بك ، وستقوم بكتابة كلمة المرور واسم المستخدم في المساحة المخصصة لهما ، ثم افتح التطبيق على هاتفك ، أو بشكل أكثر دقة ، افتح المتجر  على هاتفك الذكية ، ستظهر لك الواجهة الرئيسية للمتجر تمامًا كما هي في تلك الصورة.
كما هو واضح عزيزي القارئ ، هناك العديد من التبويبات.  علامة التبويب الأولى للألعاب وعلامة التبويب الثانية للتطبيقات التي يمكنك تنزيلها من المتجر.  علامة التبويب الثالثة مخصصة فقط للأفلام التي يمكنك تنزيلها على هاتف
Android المحمول الخاص بك.  وتجدر الإشارة إلى أنك لن تجد هذه الميزة في أي متجر آخر.  من الصعب الحصول عليها من  متجر تطبيقات يعرض أفلام عربية وأجنبية للتحميل مباشر وبسهولة.  أما بالنسبة لعلامة التبويب الرابعة والأخيرة فهي متعلقة بالكتب ، ويمكنك البدء في تصفح وتحميل مكتبة كبيرة من أشهر الكتب بصيغة PDF بالتأكيد.
وفي حالة رغبتك في تنزيل أي تطبيق أو برنامج على هاتفك ، يكفي فقط إدخال هذا التطبيق ثم الضغط على خيار "تثبيت" وقريبًا ستبدأ عملية التنزيل على هاتفك ولن تستغرق عملية التنزيل الكثير من الوقت ما لم يكن الملف كبيرًا وكان اتصالك بالإنترنت ضعيفًا (network).

إنشاء حساب متجر بلاي عبر جهاز الأندرويد

يمكنك إنشاء حساب Play Store المباشر على هواتف Android المحمولة باتباع الخطوات التالية:
  • للبدء افتح تطبيق الإعدادات على الهاتف.
  • انقر فوق خيار الحسابات.
  • انقر فوق الزر "إضافة حساب".
  • انقر فوق كلمة Google.
  • انقر فوق إنشاء حساب.اكتب الاسم المرتبط بالحساب ، ثم انقر فوق الزر "التالي".
  • أدخل تاريخ ميلاد المستخدم ونوعه ، ثم انقر فوق الزر "التالي".
  • اكتب اسم المستخدم لصاحب الحساب ، والذي سيكون في عنوان بريد Gmail الإلكتروني ، ثم انقر فوق الزر "التالي".
  • أدخل كلمة المرور للحساب ، والتي يجب أن تتكون من ثمانية أحرف على الأقل.
  • أعد كتابة كلمة المرور الجديدة في المربع المقابل لتأكيدها.
  • يمكن إضافة رقم الهاتف للتحقق من هوية المستخدم ومساعدته في تسجيل الدخول إلى حسابه.  يجب النقر فوق "نعم" لإضافة رقم الهاتف ، أو النقر فوق "تخطي" لعدم إضافته.
  • اقرأ شروط وأحكام Google ، ثم انقر فوق الزر "موافق".
  • اضغط على "التالي" للخروج من الشاشة.
  • يجب ربط الحساب الذي أنشأه المستخدم على Play Store بعد ربطه بجهاز Android الخاص به ، وذلك عن طريق تشغيل متجر Play والنقر على الخطوط الأفقية في زاوية الصفحة ، والتي ستظهر قائمة بجميع الحسابات المرتبطة بـ هاتف.
  • انقر فوق حساب خدمات Google لربط أنشطة Google Play بهذا الحساب.