أفضل 12 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2021

أفضل 12 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2021

أفضل 12 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2021

أفضل 12 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2021 ليس عليك دائمًا إنفاق الأموال لكسب و لربح المال.إذا كنت ترغب في بدء عمل جانبي لتوليد دخل منتظم بدوام جزئي ، أو إذا كنت تبحث عن بعض النقود الإضافية السريعة ، فهناك مواقع ويب يمكنها مساعدتك في القيام بذلك.


موقع Upwork

 يبحث العديد من الأفراد عن طرق عديدة للحصول على الربح مالي.  موقع upwork العربي هو أحد المواقع التي تدر دخلاً من الإنترنت.  يلجأ البعض إلى الأعمال الحرة التقليدية ، ويبدأ البعض الآخر في البحث عن أعمال حرة جديدة وغير تقليدية وإبقائهم بجوار عائلاتهم في نفس الوقت.  ويجب أن يكون هذا العمل مرنًا ، خاصة إذا كانت المرأة هي التي تريد العمل بجانب تربية أطفالها بمفردها ، والعناية بمنزلها ، فالعمل المستقل أونلاين المضمونة هو الأنسب لها.

أهم ما يميز موقع upwork

  • أكبر موقع توظيف عبر الإنترنت للعاملين لحسابهم الخاص للربح المال.
  • يتيح لك طريقة التواصل مع عملائك من الخارج عبر سكايب حتى يتمكن العميل من توضيح العمل بشكل أكبر.
  • على عكس العديد من منصات العمل الحر ، فإنه لا يفرض حدًا أدنى أو أقصىًا للأجور ، فقط يمكنك أن تقرر ما يناسبك.
  • من خلاله ستتمكن من بناء سمعة طيبة بين العملاء ، حتى يتمكنوا من التواصل معك مباشرة بعد ذلك عندما يحتاجون إليك.
  • كل الأعمال التي قد تحتاج إلى القيام بها على الإنترنت بشكل عام ستجدها في الموقع.
  • إذا تمكنت من بناء ملف تعريف قوي وناجح على الموقع ، فستتمكن من الحصول على عمل دون التقدم بطلب للحصول عليه.
  • يمكنك تصفح الموقع وتقديم عملك عبر الهاتف بكل سهولة.
  • يمكنك المشاركة في الموقع مجانًا ، بعضوية مدفوعة.
  • يمكنك البدء في العمل على الموقع حتى لو لم يتم تعيينك مباشرة إليه.
  • يتمتع الموقع بمرونة كبيرة في تحديد التكلفة ، سواء كانت تكلفة ثابتة إجمالية ، أو تكلفة بالساعة لي تحصل على اموال.

موقع Fiverr

هذا الموقع هي نقطة الاتصال بين البائع والمشتري بالعمولة، حيث يلعب الموقع دور الوساطة بينهما مقابل عمولة للموقع وهي في فايفر 20 بالمائة ، أي أنه كلما حصلت على خدمة جديدة مقابل خمسة دولار وتنفيذها بشكل صحيح ، تكسب 4 دولارات.
كما قلت ، فإن أقل سعر للخدمات ، أو ما يسمى GIG ، هو 5 دولارات ، ويتم رفع السعر الأدنى عند الحاجة.  ثمن خدمة إنشاء الشعار ليس ثمن شراء وتثبيت الاستضافة.
يمكنك جني أموال جيدة من الموقع ، كما يؤكد Dan Bochichio ، مصمم الويب والاستراتيجي الرقمي في ألباني ، نيويورك ، الذي يدير شركة من شخصين تسمى Bocain Designs. يقول إن شركته تجني 3000 إلى 5000 دولار شهريًا من Fiverr. "للبقاء في صدارة المنافسة ، أتأكد من أن ملفي الشخصي على Fiverr وأوصاف الحفلة مكتوبة جيدًا وتوضح قيمة الخدمات التي أقدمها. عندما يتصل بي شخص ما ، أتأكد من الرد بأسرع ما يمكن تابع الاستفسار عن طريق طرح أسئلة جيدة. إن الرد السريع ولكن المكتوب بعناية سيزيد من احتمالات توظيفك لك بشكل كبير ".

موقع Etsy

Etsy هو سوق عبر النت حيث يمكن للفنانين والحرفيين المستقلين بيع بضاعتهم بسهولة الموقع من المواقع الصادقة.  يرتبط Etsy بشكل أساسي ببيع كل من الألعاب المصنوعة يدويًا ، والفنون ، والسلع المنزلية ، والأثاث ، والمجوهرات ، والإكسسوارات المنزلية ، والملابس ، وغيرها من العناصر ، بالإضافة إلى الحرف اليدوية ولوازم الحرف المنزلية.
على عكس (امازون) Amazon و Walmart ، يتم صنع كل شيء وجمعه وتنظيمه وبيعه من قبل البائعين والموقع لا يهتم بذلك.  مما يعني أن كل من يريد البيع على موقع Etsy هو من يصنع المنتج ، وهو الشخص الذي يدير طلبات المشترين ويدير مكان التخزين الخاص به للبضائع ، أي أن البائع يفعل كل شيء وعلى Etsy الدور الوساطة فقط.

موقع TaskRabbit

TaskRabbit هو سوق متنقل للخدمات عبر الإنترنت.  تتيح المنصة لمشتري الخدمات وبائعيها ، والتي غالبًا ما تكون مهام في العالم الحقيقي ، التواصل والتفاوض بشأن معلمات الوظيفة والسعر والإطار الزمني.  ثم يأخذ TaskRabbit نسبة مئوية من سعر الساعة الذي يتم تحصيله.  يقوم مستخدمو الخدمة وأولئك الذين يقومون بالعمل (ويعرف أيضًا باسم "Taskers") كل منهم بمراجعة الآخر.
 في حين أن TaskRabbit هي فرصة لإنشاء عمل من المنزل ، فإن معظم العمل لن يتم في المنزل.  هناك مهام "افتراضية فقط" متاحة (لجهات الاتصال المعتمدة التي تعيش في إحدى مناطق خدمتهم) ، ولكن الفرضية الأساسية للمؤسسة هي مساعدة عملائها في مهام العالم الحقيقي.

أنواع العمل الذي تقوم به الأشخاص في TaskRabbit هي التنظيف ، والغسيل ، والتسليم ، والمهمات ، والتسوق ، والتعبئة ، والشحن ، والانتظار في طابور ، وتخطيط الأحداث والتوظيف ، والعمل الإداري للمكاتب ، والمساعدة الشخصية ، ورعاية الحيوانات الأليفة ، والطهي ، والتنظيم ، والترفيه ، والفنون و الحرف اليدوية ، الخياطة ، الديكور ، تجميع الأثاث ، إصلاحات المنزل الصغيرة ، أعمال الفناء ، غسيل النوافذ ، المساعدة في الحركة (بما في ذلك الرفع الثقيل) ، أعمال السيارات ، النجارة ، البناء ، الطلاء ، السباكة ، الأعمال الكهربائية ، المحاسبة ، إدخال البيانات ، تصميم المواقع الإلكترونية ، الكمبيوتر مساعدة ، اختبار قابلية الاستخدام ، التسويق ، البيع عبر الإنترنت ، التصميم الجرافيكي ، الكتابة ، التحرير ، البحث ، التصوير الفوتوغرافي ، الفيديو مثل اليوتيوب.

موقع Wonder

Wonder أحد الموقع التي تعمل بنظام سؤال وجواب و استطلاعات ، ينضم إليه الكثير للعمل و كسب المال طريق الإجابة على الأسئلة من صفحة البحث الخاصة بالموقع و المحتوى. الطرح من الأسئلة السابقة. الحصول على المال بالنسبة للعميل الذي تريده ، أن تعمل  في برنامج العمل وجهك في وجهتك الحالية التي تريد الحصول عليها من خلال برنامج طلب الحصول على أموال الاعلانات. بعد ذلك ، سيتم قبولهم في اللغة الإنجليزية.

موقع ThredUp

أصبح سوق الملابس المستعملة عبر الإنترنت أكثر تنافسية ، لكن يبدو أن شركة Threadedop تمتلك الفضلية عم البقية ، قد أحرزت تقدمًا بجولة استثماراتها الأخيرة التي بلغ مجموعها 81 مليون دولار وهذه من افضل الشركة الربحية.

تولى Goldman Sachs Investment Partners (GSIP) زمام المبادرة في سلسلة الاستثمار E في ThredUp.  ساهم أيضًا مستثمرو ThredUP الحاليون Trinity Ventures و Redpoint Ventures و Highland Capital Partners و Upfront Ventures.  وفقًا للبيان الصحفي مع جولة الاستثمار الأخيرة هذه ، فقد جمعت ThredUp الآن أكثر من 125 مليون دولار من الأموال التي تم جمعها حتى الآن.

موقع Swap

 في ظل مشاهدة النمو المستمر في مجال العملات الرقمية ، وهو عالم كبير وواسع ومعقد ، لا يزال هناك العديد من الأشياء غير الواضحة للمستثمرين أو الوافدين الجدد إلى هذا السوق ، في هذه المقالة سوف نقدم شرحا عن عملية استبدال العملات الرقمية SWAP.
عملية استبدال العملة نتيجة لتغيير شبكة blockchain التي تعتمد عليها العملات الرقمية في شبكات للعملة أو شركة الرمز المميز ، والتي تُعرف في blockchain باسم SWAP.
من المهم وقبل أن تتعرف على ماهية SWAP في عالم العملات الرقمية المشفرة ، سنتحدث عن هذا بمثال بسيط من أجل زيادة المعرفة وإيصال الفكرة بطريقة مبسطة وسلسة.
كما نعلم ، لدينا حاليًا نقود ورقية صادرة عن البنوك المركزية.
بعد فترة ، يتم تغيير هذه النقود الورقية بسبب البلى والتلف ، حيث تصبح قديمة وقديمة ويتم استبدال النقود الورقية بأخرى جديدة.
نتيجة لهذا التحول ، يقوم البنك المركزي عن عمد بسحب الأوراق النقدية القديمة من السوق.
بعد ذلك ، يتم استبدالها بأوراق نقدية جديدة دون أي تغيير في قيمتها.
التغيير يتم بالشكل فقط ويتم طرح العملات الجديدة بمعدل استبدال
1:1

موقع Gazelle

يمكن للمستخدمين دائمًا استخدام متاجر الشركة الرسمية أو مواقع مثل Amazon أو eBay لشراء الأجهزة الذكية عبر الإنترنت ، ولكن شراء وبيع الأجهزة المستعملة ليس شائعًا جدًا.

لذلك ، يمكن للمستخدمين الراغبين في شراء وبيع الأجهزة الذكية المستعملة الاستفادة من مواقع مثل glyde.com أو swappa.com ، وهي متاجر توفر منصات لبيع وشراء الأجهزة الذكية المستعملة بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة والألعاب الإلكترونية.

أما موقع gazelle.com فهو يقدم فكرة مختلفة عن المواقع السابقة.الموقع هو من يشتري الأجهزة المستعملة لإعادة بيعها فيما  بعد التأكد من جودة وحالة الجهاز ، لذلك يعتبر من أفضل الخيارات من حيث ضمان الجودة.

موقع CardSell

هذا موقع شهير لبيع بطاقات الهدايا. ربما تكون بعض بطاقات الهدايا التي حصلت عليها في عيد الميلاد الماضي قد جلست دون استخدام ، ولا تعتقد أنك ستستخدمها أبدًا. حسنًا ، أخبر CardSell بما لديك ، سوف يقدمون لك عرضًا ، وإذا وافقت ، يمكنك استبداله نقدًا أو ، من سخرية القدر ، بطاقة هدايا أخرى.

موقع OfferUp

إذا لم تكن لديك الطاقة اللازمة لإجراء بيع في ساحة البيع ، فقد يكون OfferUp هو ثاني افضل شيء. بعد التقاط صورة لما لديك وتسعيره ، نأمل أن يراه شخص قريب منك عبر الإنترنت ، ويحبها ، ويرسل إليك ملاحظة وستلتقي - في مكان عام ، يوصي موقع OfferUp على الويب - ويمكنك الحصول على أموالك. ومع ذلك ، يوفر OfferUp أيضًا الطرق لإرسال العناصر بالبريد إلى المشترين.

موقع Neighbor

هل لديك مساحة تخزين في منزلك؟ أو ربما مرآب فارغ أو سقيفة تخزين؟ يمكنك التسجيل على Neighbor.com وعرض تخزين أغراض جيرانك. إنه يشبه نوعًا ما Airbnb في صناعة التخزين الذاتي. أنت لا تدفع سنتًا واحدًا وتحدد أسعارك الخاصة. الشخص الذي يستأجر مساحتك سيدفع لـ Neighbor.com رسوم خدمة مقابل جمعكما معًا. وعلى الجانب الإيجابي ، إذا سارت الأمور على ما يرام ، فلديك الآن حافز لتنظيف العلية أو المرآب.

موقع Merch by Amazon

نعلم جميعًا منصة Merch by Amazon ، والمعروفة باسم Merch من Amazon ، باعتبارها واحدة من أفضل المنصات التي يمكنك من خلالها شراء الملابس والمنتجات الجاهزة ، ولكن مؤخرًا تم فتح منصة Merch Amazon لجميع الأعضاء لتصميم ملابسهم الخاصة و المنتجات بمرونة وبيعها للمستهلكين من جميع أنحاء العالم ، وأصبحت وسيلة فعالة للغاية لجني الأموال من الإنترنت.
كل ما عليك فعله هو إنشاء تصميم جيد وستكلفك أمازون طباعته على قميص وإرساله إلى العميل ، ليس هذا فقط ، ولكن أمازون ستجلب لك أيضًا حركة المرور.
لذلك لا تقلق إذا كنت مبتدئًا في هذا المجال ، فقد جمعنا لك دليلًا شاملاً لكل ما يتعلق بـ Amazon Merch ، من بداية تقديم هذا الموقع لمن لا يعرف شيئًا عنه حتى تحقيقك الأول 100 مبيع عن طريق المنصة ان شاء الله.  فقط تأكد من قراءة هذا الدليل حتى النهاية لأن معلومة واحدة يمكن أن تغير حياتك.